Translate

Posted by : الدكتور احمد جمعة August 19, 2011

صدى لعويل الأمهات اللواتي فقدن أطفالهن و الزوجات الثكالى اللواتي فجعن بأزواجهن، لبكاء الأطفال الذين فقدوا أمهاتهم و آبائهم و صرخات الأبرياء العزل من السوريين الذين خرجوا يتظاهرون سلميا انتصارا لحلمهم بالحرية و العيش بكرامة، فواجهتهم أجهزة النظام السوري القمعية بالرصاص الحي الذي بقدر ما استهدفهم استهدف الإنسانية كلها و معها سعيها إلى التخلص من كل ما يرهق روحها استبدادا و قهرا و ظلما وإفقارا. صدى لكل ذلك نخرج نحن السوريون في الرستن في كل يوم متظاهرين ضد النظام السوري المستبد، الذي قتل أكثر من 2500 متظاهر سلمي بينهم أكثر من 150 طفل، و جرح آلافا من طلاب الحرية المسالمين و اعتقل عشرات الآلاف منهم، نخرج حاملين معنا الوجع السوري الذي خلفه نظام بشار الأسد الديكتاتور المستبد في حياة كل سوري اينما كان، وجع لم ينقطع أبدا و لم تستطع المسافات البعيدة التي تفصل المغتربين عن وطنهم الأم و لا الاختلافات الكبيرة في تفاصيل الحياة و ظروفها أن تحد منه أو تضعفه.
السوريون يثقون بأن المجتمعات الإنسانية كل متضامن في حياته وقدره و مصيره، يناشدون المجتمع العربي والدولي، التضامن معهم و الوقوف جنبا إلى جنب مع الشعب السوري الذي يواجه آلة منظمة لقتل الإنسان الذي يطالب بحريته بشكل سلمي ومتحضر. و ذلك من خلال الانضمام إلى التظاهرات الاحتجاجية المساندة للثورة السلمية في سورية والتي تدعو إليها تنسيقيات الثورة داخل وخارج سورية.
الرستن كلها بشيبها وشبابها ، باحرارها وحرائرها ، بجسرها العظميم وسدها المنيع ، بنهرها العاصي العصي على الظلم والطغيان ، بكل اشجارها واحجارها ، بارضها وسمائها ، بشوقنا الى استنشاق عليل نسيمها ، بارواح شهدائها واهات ثكلها ، بالام جرحاها ، ومعاناة اسرها ، بدموع ايتامها وحنين مغتريبيها ، الرستن بكلها تستعد اليوم للنفير في جمعة بشائر النصر ، الشباب كلهم منهمكون في التحضير للمظاهرة والمنعويات عند الشباب جدا عالية ، من يقرأ التفصيلات حول التحضبر لهذا الحدث الهام جدا يلاحظ مدى الجهد والعناء الذي يبذله الشباب على الارض ويلاحظ ايضا نقلة نوعية في طريقة التنظيم وتقسيم الادوار بين اللجان والكل منهمك والكل يضحي والكل يقدم لثورة الكرامة ثورة التحرير ، اخوتي المغتربين بادروا لدعم الشباب على ارض الواقع بكل الوسائل وخصوصا المالية لتستمر ثورتنا حتى تحقيق النصر وتقديم الجزار بشار الى المحاكم العادلة، النخوة النخوة يا ابناء الرستن المغتربين ، على الجميع المساهمة والتبرع لتنسيقية الرستن ودعم الشباب الثائر، سيروا يا شباب الرستن العظماء وزلزلوا الارض تحت اقدام الطغاة ونحن معكم وسندعمكم بكل الوسائل المتاحة.
هذه بشائر النصر بدأت تلوح بالافق وما النصر الا من عند الله!
لمزيد من المعلومات عن حملات الدعم التي نفدمها للثورة في الرستن زوروا موقع رابطة ابناء الرستن على الفيسبوك:

http://www.facebook.com/SAR.Rastan

Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

Estatisticas

Searching this blog

Popular Post

Blog Archive

Facebook

Blog Humans by World Peoples

My photo

O BlogHumans é uma página de internet voltada para os direitos humanos internacionais, cada vez mais necessários nos atormentados dias de hoje. Escrito em vários idiomas, o BlogHumans é composto por diversos colaboradores internacionais. Ativistas, jornalistas e escritores defendem e lutam pelos direitos de todos os povos oprimidos no planeta.  Seja mais um a colaborar ativamente para a evolução deste importante trabalho para a manutenção da dignidasde da raça humana!
http://bloghumans.blogspot.com

Google+ Followers

Send to a Friend

Share |

Support Us, Please?

There was an error in this gadget

Country Counter

Followers

BlogHumans NGO. Powered by Blogger.

- Copyright © Middle East Daily -Metrominimalist- Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -